http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير التخطيط يشارك ضمن الوفد العراقي في القمة الثلاثية مع الأردن ومصر

الوطنية العراقية - ونا /الثلاثاء 24 أيلول 2019 / بغداد / شارك وزير التخطيط الدكتور نوري صباح الدليمي في نيويورك، يوم الأحد 22-09-2019، ضمن الوفد العراقي برئاسة رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح، في القمة الثلاثية بمشاركة العاهل الأردني جلالة الملك عبد الله الثاني، ورئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي.

وأكد الدكتور نوري الدليمي سعي العراق في تعزيز التنسيق المشترك مع دول المنطقة بما يخدم المصالح المشتركة، مبيناً سياسة العراق القائمة على تفعيل الحوار ونبذ العنف بين جميع الدول في حل المشاكل العالقة، بما يضمن بالمحصلة حماية الشعوب والحفاظ على أمنهم الاجتماعي والاقتصادي.

إلى ذلك شدد القادة في القمة الثلاثية على ضرورة البناء على الانتصارات التي تحققت مؤخراً في المعركة على الإرهاب، وضرورة القضاء الكامل على كل التنظيمات الإرهابية أينما وجدت، مجددين دعمهم الكامل لجهود إعادة الإعمار وعودة النازحين للمناطق التي تم تحريرها من تنظيم داعش الإرهابي.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.