http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير الداخلية يوجه بعدم استثناء أي شخص من ضوابط القبول في كلية الشرطة والمعهد العالي

الوطنية العراقية - ونا /الثلاثاء 24 أيلول 2019 / بغداد / وجه وزير الداخلية الدكتور "ياسين طاهر الياسري" اليوم الثلاثاء بعدم استثناء أي شخص من القبول في دورات كلية الشرطة والمعهد العالي ومعهد إعداد المفوضين.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي ترأسه بحضور وكيل الوزارة لشؤون الشرطة اللواء "عماد الدليمي" وعميد كلية الشرطة ومدير المعهد العالي للتطوير الامني والاداري ومدير معهد اعداد مفوضي الشرطة ومدير مديرية إدارة التطوع ومدير المديرية العامة لإدارة الموارد البشرية ومدير ادارة الضباط في مقر الوزارة.

الوزير أكد على ضرورة أن يكون القبول في الدورات التي ستقيمها الجهات المعنية حسب النسب السكانية ولجميع المحافظات ، مشدداً على أهمية العمل وفق التعليمات والسياقات الإدارية المتبعة.

كما وجه بعدم الموافقة على استثناء أَي شخص من الضوابط والتعليمات الخاصة بالاشتراك في الدورات ، موعزاً بأن يكون القبول وفق المنافسة العادلة بين جميع المتقدمين وعدم التمييز بين شخص واخر.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.