http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير النقل يجتمع مع اظارة السكك الحديد

الوطنية العراقية - ونا /الثلاثاء 24 أيلول 2019 / بغداد / عقد وزير النقل اجتماعاً موسعاً مع ادارة السكك الحديد في المحطة العالمية واوعز بتشكيل فريق عمل لزيارة محافطة واسط وحسب طلب المحافظة لدراسة إمكانية إنشاء خط سككي من منفذ بدره على الحدود الايرانية العراقية وربطه بشكل مباشر بشبكة خطوط السكة العراقية الحالية والمستقبلية لتفعيل عملية نقل الزائرين .

كما اكد الوزير على أهمية إعداد المخططات اللازمة لاستملاك الأراضي للمشاريع الاستراتيجية ، وكذلك الاهتمام الخاص بمد خط سكة بصرة فاو والمباشرة بإعداد خطة الاستثمارية لعام 2020 من الان .

واشار لعيبي الى وجود الدعم اللازم من قبل الحكومة والوزارة لزيادة التخصيصات المالية لتنفيذ مشاريع السكك موضحاً ان هذه المشاريع تحضى باهتمام رئيس الوزراء الدكتور عادل عبد المهدي.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.