http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

بيت حديثة ينظم ندوة تعريفية عن جائزة الإبداع

الوطنية العراقية - ونا / الجمعة 27 أيلول2019 / بغداد / نظم البيت الثقافي في حديثة أحد تشكيلات دائرة العلاقات الثقافية العامة في وزارة الثقافة والسياحة والآثار، يوم الاثنين 23/9/2019، ندوة تعريفية عن شروط التقديم للجائزة في دورتها الخامسة لسنة ٢٠١٩.

وبينت الندوة أن قيمة الجائزة بلغت للفائز الأول، عشرة ملايين دينار عراقي. وللفائزين الأربعة في كل مجال مبلغ خمسمائة ألف دينار عراقي في عشرة حقول أدبية وفنية :القصة القصيرة، الشعر الفصيح، أدب الطفل، النص المسرحي المؤلف، الترجمة الأدبية، الخط العربي، النقد الأدبي والثقافي والفني، التشكيل (النحت)، الفلم القصير، التأليف الموسيقي.

وأشارت إلى أن الجائزة ستكون في السنة القادمة برعاية رئيس الجمهورية وتسمى (جائزة الدولة) وبإشراف أربع وزارات منها وزارة الثقافة والسياحة والآثار.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.