http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

بيت الصدر الثقافي يقيم معرضاً تشكيلياً بعنوان الفن يسبح بآيات الخلود الحسيني

الوطنية العراقية - ونا / الجمعة 27 أيلول2019 / بغداد / أقام البيت الثقافي في مدينة الصدر التابع لدائرة العلاقات الثقافية العامة في وزارة الثقافة وبالتعاون مع منتدى شباب جميلة، يوم الثلاثاء 24 / 9 / 2019، معرضاً تشكيلياً للفنان صباح علوان تحت عنوان "الفن يسبح بآيات الخلود الحسيني" شهدتها قاعة منتدى شباب جميلة.

وقدم الفنان التشكيلي في المعرض مجموعة من اللوحات الفنية التي جسدت واقعة كربلاء الأليمة والظلم الذي وقع على أهل بيت العصمة والنبوة من قتل وحرق للخيام وسبي، كذلك تم عرض مجموعة من اللوحات الفنية التي تجسد بطولات وانتصارات قواتنا الأمنية بمختلف صنوفها، وتضحياتهم من أجل الوطن والمقدسات.

يذكر أن الفنان صباح علوان عضو جمعية الخطاطين وعضو المتحف المتجول في القشلة وعضو مؤسسة هواجس للثقافة والفنون وعضو رابطة أسرار الفن والرابطة السعيدة وغيرها، وقد شارك في العديد من المهرجانات الدولية وشاركت اعماله في المعارض المقامة في اليمن وسوريا ولبنان وغيرها، وحصد من خلالها على العديد من الجوائز والشهادات التقديرية.

و قدم مسؤول البيت الثقافي في مدينة الصدر عدنان إبراهيم شهادة تقديرية للفنان صباح علوان تثمينا لجهده المتميز وللفن الراقي الذي يقدمه.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.