http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الوفد العراقي في مونتريال يبحث مع الوكالة الأوربية لسلامة الطيران تطوير الاجراءات الرقابية لشركات الطيران الوطنية

الوطنية العراقية - ونا / السبت 28 أيلول2019 / بغداد / بحث الوفد العراقي لسلطة الطيران المدني برئاسة علي خليل ابراهيم على هامش اجتماعات الجمعية العمومية الـ ٤٠ لمنظمة الطيران المدني الدولي (إيكاو) المنعقدة في مونتريال مع المدير التنفيذي للوكالة الأوربية لسلامة الطيران EASA Patrick Ky ،لتطوير وتحسين الاجراءات الرقابية لشركات الطيران الوطنية .

واستعرض المدير العام للوكالة الأوربية لسلامة الطيران EASA التطور الحاصل في مجال العمل وتحسين واقع الاجراءات الرقابية على عمل شركات الطيران الوطنية نتيجة الدعم المتواصل من قبل المكتب الإقليمي للايكاو ضمن خطة (عدم ترك اي بلد خلف الركب NCLB) الذي تتبناه المنظمة .

مبيناً ،عن طبيعة مستوى الدعم والتعاون المستقبلي الذي تقدمة EASA لسلطة الطيران المدني العراقي والذي سوف يحدث تغييراً ملموساً في واقع عمل الطيران المدني.

وأكد : أن الجانب الاوربي أبدى خلال الاجتماع اهتمامه وتعاونه في جميع مجالات العمل الخاصة بتطوير واقع الطيران المدني العراقي.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.