http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

التربية تعقد اجتماعها مع الاتحاد الاوربي واليونسكو فيما يخص الوصول الشامل

الوطنية العراقية - ونا / السبت 28 أيلول2019 / بغداد / عقد اجتماع دوري للجنة التوجيهية المشرفة على مشروع الوصول الشامل للتعليم الابتدائي والثانوي ذي الجوده في المناطق المتضررة في العراق مع الاتحاد الأوروبي ومنظمة اليونسكو ومنظمة البصيرة العالمية ومنظمة صوت المسنين والعائلة.

وبين المكتب الاعلامي ان الاجتماع تضمن استعراض إنجازات المشروع خلال العام الدراسي المنصرم ٢٠١٨-٢٠١٩ وعرض أولويات وخطة الوزارة للعام الدراسي ٢٠١٩-٢٠٢٠ فضلا عن مناقشة استراتيجيات تحسين التنسيق والمواقف بين الأطراف المشاركة بالمشروع.

واضاف ان الاجتماع حضره مدير عام المناهج الدكتور مجيد العلاق ومدير عام التعليم العام والأهلي والأجنبي الدكتور علي الدليمي و مدير عام التخطيط التربوي الاستاذ نايف حسين وموممثلو المديريات العامة للتربية في المحافظات (نينوى والانبار وصلاح الدين) وممثليات وزارة التربية في اقليم كردستان.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.