http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزارة الزراعة تختتم فعاليات يوم النخيل العربي ومعرض التمور العراقية على ارض معرض بغداد الدولي

الوطنية العراقية - ونا / السبت 28 أيلول 2019 / بغداد / أختتمت وزارة الزراعة فعاليات يوم النخيل العربي ومعرض التمور العراقية في جناح الوزارة الدائم على ارض معرض بغداد الدولي والذي أستمر ليومين، برعاية وزير الزراعة الدكتور صالح الحسني وتحت شعار ( نخيل العراق رمز الخير والعطاء ).

وشهد جناح الوزارة اقبالا من قبل الزائرين والمختصين والمسؤولين للاطلاع على المنتجات والأنشطة الخاصة بقطاع النخيل والتمور العراقية والتي تعكس التقدم الكبير الذي يشهده هذا القطاع الحيوي وتحقيقه معدلات إنتاج كبيرة تخطت حاجز الاكتفاء الذاتي من حاجة السوق المحلي نتيجة الدعم الكبير الذي تقدمه الوزارة لفلاحي ومزارعي النخيل ومنع استيراد التمور من الخارج.


حيث شارك في المعرض عدد من شركات الخاصة بتصنيع منتجات التمور ومديريات الزراعة ودوائر وتشكيلات الوزارة والعتبات المقدسة وفلاحي ومزارعي النخيل المتميزين، لعرض اجود وأشهر أصناف التمور العراقية والتي تزيد عن 650 صنف.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.