http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

رئيس الوزراء يستقبل عددا من الخريجين اصحاب الشهادات العليا ويعد بالاستجابة لمطالبهم

الوطنية العراقية - ونا / السبت 28 أيلول 2019 / بغداد / استقبل رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي ، اليوم السبت ، عددا من الخريجين من حملة الشهادات ، واستمع الى مقترحاتهم ومطالبهم ، ووعد بحلها في وقت قصير وبأسرع وقت ممكن .

وبحسب مكتبه الاعلامي اكد رئيس مجلس الوزراء" ان واجب الدولة ان تجد العمل لأبنائها وهو حق لهم كما ان برنامجنا الحكومي ينص على ذلك ونحقق فيه تقدما ".

واضاف " ان الدولة تواجه مشاكل كثيرة كما تعلمون وامكاناتها أقل من متطلباتها ولكن علينا معالجة أي خلل ، ولدينا حلول ممكنة نعمل عليها ومطمئنون لصدق وعودنا مع شعبنا " .

واضاف :" أنتم اخوتنا واخواتنا وابناؤنا ولسنا جبهتين وانما جبهة واحدة والحكومة منتخبة وتخضع للمحاسبة وليس لدينا نزعة تسلط ونستمع لشعبنا ونستجيب لمطالبه المشروعة ونحاوره ".

وتعهد رئيس مجلس الوزراء بوضع الحلول وتسريعها وإيجاد حل لجانب كبير من مشكلة الخريجين ، مشيرا الى" ان تظاهرات الخريجين سلمية ومنضبطة وهي حق للتعبير عن مطالبهم ومظهر سلمي من واجب القوى الأمنية حمايتها والتعامل معها بشكل سلمي ومنضبط ايضا ".

وأعرب الخريجون عن شكرهم لرئيس مجلس الوزراء لمتابعته مشكلتهم ومطالبهم منذ بداية انطلاقها والجهود التي تبذل من أجل الاستجابة لها .

وقال المكتب الاعلامي "التقى الخريجون في وقت سابق بالمسؤولين في مكتب رئيس الوزراء لمناقشة مطالبهم والحلول المقترحة لها " .//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.