http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الأمين العام لمجلس الوزراء يوجه الدائرة القانونية بدراسة طلب استثناءات التعاقد للأجهزة والمعدات الخاصة بمفوضية الإنتخابات

الوطنية العراقية - ونا / السبت 05 تشرين أول 2019 / بغداد /وجه الأمين العام لمجلس الوزراء الدائرة القانونية بدراسة طلب استثناءات التعاقد للأجهزة والمعدات ، المقدم من المفوضية العليا المستقلة للإنتخابات لعرضها على مجلس الوزراء.

ولدى استقباله مجلس المفوضين ، بحث معهم الاستعدادات اللوجستية الجارية لضمان سلامة إجراء إنتخابات مجالس المحافظات المقبلة.

وتعهد الأمين العام بمتابعة طلباتهم المقدمة الى الجهات الأمنية بشأن التعاقد مع شركات مقترحة من المكتب الإنتخابي في بعثة الأمم المتحدة في بغداد، مؤكدا العمل مع الجهات المعنية لضمان الإستعداد الكامل لمفوضية الإنتخابات.

ووجه بالتواصل مع رئيس الدائرة القانونية في مجلس الوزراء من أجل الإطلاع على الصياغات النهائية لمقترح القرار بشأن الاستثناءات من التعاقدات اللازمة، قبل عرضه على مجلس الوزراء في جلسته المقبلة.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.