http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

القائم بالأعمال العراقي المؤقت في إسلام آباد يلتقي وكيل وزارة الخارجية الباكستانية

الوطنية العراقية - ونا /الثلاثاء 08 تشرين أول 2019 / بغداد /إلتقى القائم بالاعمال المؤقت في سفارة جمهورية العراق في اسلام آباد المستشار عبد السلام صدام محيسن سهيل محمود وكيل وزارة الخارجية الباكستانية في مقر الوزارة.

وجاء في اللقاء الحديث عن أوضاع البلدين وما يربطهما من المصالح والمخاطر المشتركة، مستعرضين معاً العلاقات الثنائية وسبل تطويرها في مختلف المجالات.

كما وتمت مناقشة عدد من القضايا التي تخص عمل السفارة، وعلى وجه الخصوص موضوع الزيارة الاربعينية للإمام الحسين عليه السلام، ومنح السمة السياحية لزوّار العتبات المقدّسة الى العراق.

أشار القائم بالأعمال المؤقت بأن السفارة العراقية، ملتزمة حسب القوانين والتعليمات بتقديم كافة الخدمات منطلقاً من واجبها الوظيفي، كما وانها تولي اهتماماً كبيراً بموضوع الزيارات الدينية ضمن ساحة عمل البعثة وبما يحقق المصلحة للجانبين.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.