http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

سفير جمهورية العراق في لاهاي يستقبل مستشارة شؤون التنمية الدولية في منظمة سبارك

الوطنية العراقية - ونا /الثلاثاء 08 تشرين أول 2019 / بغداد / استقبل سفير جمهورية العراق في لاهاي الدكتور هشام العلوي في مكتبه Beatrice Maneshi ، مستشارة شؤون التنمية الدولية في منظمة SPARK الهولندية.

في مستهل اللقاء قدمت Beatrice عرضا عاما للبرامج والمشاريع التي تعمل منظمتها على تنفيذها في العراق بالتعاون مع المنظمات الدولية المعنية وبالتنسيق مع السلطات العراقية المختصة التي تهدف الى مساعدة المجتمعات ما بعد الصراع وتحقيق متطلبات التنمية المستدامة، حيث افتتحت المنظمة حديثاً مكتبا لها في مدينة الموصل، ومن المؤمل ان يتم فتح مكاتب أخرى في بغداد والبصرة .

من جانبه اعرب السفير عن استعداد السفارة للتواصل مع الجهات الحكومية المختصة في العراق لتسهيل مهام المنظمة وتنفيذ البرامج والمشاريع التي تعدها لغرض الإسراع في تحقيق متطلبات التنمية المستدامة في العراق لاسيما في المجالات الإنسانية ودعم النازحين.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.