http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير الداخلية يزور مدينة الطب للإطمئنان على الوضع الصحي لجرحى القوات الأمنية والمتظاهرين

الوطنية العراقية - ونا / الأحد 13 تشرين أول2019 / بغداد / زار وزير الداخلية الدكتور "ياسين طاهر الياسري" مدينة الطب يرافقه قائد شرطة الاتحادية اللواء "جعفر البطاط" ناقلاً تحيات رئيس الوزراء "عادل عبدالمهدي " للإطمئنان على الوضع الصحي للجرحى من القوات الامنية والمتظاهرين.

والتقى بمدير عام مستشفى مدينة الطب والكادر الطبي المشرف على علاج جرحى القوات الأمنية والمواطنين المتظاهرين ، مؤكداً على ضرورة توفير كافة المستلزمات الطبية والأدوية اللازمة.

وتابع وزير الداخلية الحالة الصحية للجرحى الراقدين في ردهات المستشفى ، متمنياً لهم الشفاء العاجل وان يمن الله عليهم بالصحة والعافية.

من جانبهم فقد اعرب جرحى القوات الأمنية والمواطنين المتظاهرين الراقدين في مستشفى مدينة الطب عن اعتزازهم وامتنانهم لزيارة وزير الداخلية.//انتهى




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.