http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الأمانة العامة لمجلس الوزراء تشرف على منصة رقمية توثق أنشطة المجتمع المدني الخاصة

الوطنية العراقية - ونا / الأحد 13 تشرين أول2019 / بغداد / تشرف الأمانة العامة لمجلس الوزراء على المنصة الرقمية التي اُطلقت بالتعاون بين دائرة تمكين المرأة ومؤسسة ام اليتيم بتمويل صندوق المرأة للسلم والعمل الإنساني (WPHF).

وأكدت دائرة تمكين المرأة في الأمانة العامة ان المنصة تعد مساحة لتوثيق أنشطة منظمات المجتمع المدني التي تعمل على تنفيذ خطة العمل الوطنية لقرار مجلس الامن 1325، كما ستسلم المنصة الى دائرة تمكين المرأة بعد انجاز عمل الخطة، لديمومة هذا التوثيق.

اطلاق المنصة اعلن في حفل رسمي حضره ممثلو كل من الأمم المتحدة للمرأة والجهات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني، اذ أشادت مدير عام دائرة تمكين المرأة في كلمتها التي القتها بالنيابة عن الأمين العام لمجلس الوزراء، بالشراكة المتميزة بين اكثر من جهة حكومية والأمم المتحدة ومنظمات المجتمع المدني المحلية.//انتهى





نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.