http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الحبوب تجري زيارات ميدانية مفاجئة لعدد من المطاحن في جانب الكرخ

الوطنية العراقية - ونا /الاثنين 14 تشرين أول 2019 / بغداد / اعلنت وزارة التجارة عن اجراء الشركة العامة لتصنيع الحبوب زيارات ميدانية مفاجئة لعدد من المطاحن العاملة في جانب الكرخ للاطلاع على الواقع الانتاجي والتسويقي لمادة الطحين المخصص لصالح البطاقة التموينية .

جاء ذلك في البيان الذي نقله مكتبها الاعلامي عن مدير عام الشركة حسين سامي واضاف ان الزيارة شملت مطاحن الكرخ والمركز لمتابعة عملية انتاج وتوزيع مادة الطحين حيث تم الاطلاع على الية الانتاج والاقسام الانتاجية بكافة مراحلها .

موضحا بانه جرى خلال الزيارة تدقيق قوائم الاستلام والتجهيز للحبوب والطحين والنسب الفعلية المتحققة ، فضلا عن رصد وتأشير عدد من المخالفات الرقابية وتنبيه المطاحن بضرورة الاهتمام وتوفير كافة مستلزمات السلامة والامان ومنظومات الدفاع المدني وتحديث معدات الاطفاء.//انتهى




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.