http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

اسطول التجارة الناقل يحقق 637 نقلة لمفردات البطاقة التموينية والمواد الانشائية خلال شهر ايلول الماضي

الوطنية العراقية - ونا /الاثنين 14 تشرين أول 2019 / بغداد / أعلنت وزارة التجارة عن تحقيق اسطول نقل الشركة العامة لتجارة المواد الانشائية 637 نقلة لشهر ايلول الماضي .

جاء ذلك في البيان الذي نقله مكتبها الاعلامي عن مدير عام الشركة باسم صدام سلطان موضحا بأن جهود حثيثة يقدمها قسم النقل والصيانة وبتواصل مستمر مع الخطة المركزية التي اعدتها وزارة التجارة لنقل مفردات البطاقة التموينية بغية توفيرها في كافة محافظات البلاد استنادا لتوجيهات وزير التجارة الدكتور محمد هاشم العاني.

مشيرا الى نقل بعض المواد الانشائية بين فروع الشركة كافة لتسهيل عملية البيع المباشر لكافة المواد الانشائية دون قيد او شرط .

من جانب اخر اوعز سلطان الى قسم النقل والصيانة بأستنفار كافة الشاحنات لنقل الزائرين وانجاح مراسيم الزيارة الاربعينية لذكرى استشهاد الامام الحسين وفق الخطة المركزية التي اعدتها وزارة التجارة.//انتهى




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.