http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

تسيير 44 رحلة من محطة قطار البصرة إلى محطة قطار كربلاء المقدسة وبالعكس لنقل زائري الاربعينية المباركة

الوطنية العراقية - ونا /الثلاثاء 15 تشرين أول 2019 / بغداد /سيرت وزارة النقل العراقية , 28 رحلة على متن قطارات الشركة العامة للسكك الحديد العراقية (احدى تشكيلات وزارة النقل) من محطة قطار البصرة إلى محطة قطار كربلاء المقدسة وبالعكس لنقل زائري الاربعينية المباركة .

واوضحت الشركة : تم تهيأت القطارات على أربعة محاور المحور الاول من محطة بغداد المركزية الى كربلاء المقدسة وبالعكس أما المحور الثاني من محطة قطار البصرة إلى محطة قطار كربلاء المقدسة وبالعكس لاسيما المحور الثالث من محطة سوق الشيوخ -ناصرية الى محطة كربلاء المقدسة وبالعكس بينما المحور الرابع الانطلاق من محطة قطار الديوانية الى محطة قطار كربلاء المقدسة وبالعكس .

وبينت الشركة : ان عودة القطارات من كربلاء ستكون بالتنسيق مع السيطرة المركزية في مقر الشركة ومحطة كربلاء المقدسة

يذكر ان السكك بدات تسيير رحلاتها مبكرا لتخفيف الزخم الحاصل في اعداد الزائرين وتفويجهم صوب قبلة الاحرار لأداء الزيارة الاربعينية بيسر وأمان.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.