http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير النقل يتفقد محاور مدينة كربلاء المقدسة للاطلاع على عملية نقل الزائرين

الوطنية العراقية - ونا /الاثنين 21 تشرين أول 2019 / بغداد / تفقد وزير النقل المهندس عبد الله لعيبي ، في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل ، محاور مدينة كربلاء المقدسة للاطلاع على طبيعة عملية نقل الزائرين، وتجول سيادته في (ساحة الجمالية) المكان المخصص لتواجد الحافلات والباصات التي تعمل على مدار الساعة لايصال الزائرين الى المدينة المقدسة،

وزار مقر غرفة عمليات النقل في قطع 56 للاشراف على تنفيذ الخطة المرسومة لهذا العام ،مشددا، على اهمية تكريس الجهود والطاقات والامكانيات في اوقات الذروة لضمان تفويج الزائرين بانسيابية وامان ، مشيرا الى توزيع مفارز الوزارة بمختلف القطوعات لتسهيل عملية النقل.



وتابع لعيبي : ان هذا العام يشهد اكتظاظاً كبيرا باعداد الزائرين الوافدين صوب المدينة المقدسة ، مؤكدآ ان الوزارة بمختلف ملاكاتها عقدت العزم على تفويجهم عبر محاور النقل المختلفة وحتى اجلاء اخر زائر من مدينة كربلاء المقدسة.

وقال الوزير :ان القطارات تعمل على أربعة محاور المحور الاول من محطة بغداد المركزية الى كربلاء المقدسة وبالعكس أما المحور الثاني من محطة قطار البصرة إلى محطة قطار كربلاء المقدسة وبالعكس اما المحور الثالث من محطة سوق الشيوخ -ناصرية الى محطة كربلاء المقدسة وبالعكس بينما المحور الرابع الانطلاق من محطة قطار الديوانية الى محطة قطار كربلاء المقدسة وبالعكس .

واضاف ،ان السكك تواصل العمل الليل مع النهار بعدد قطارات بلغ 22 قطار مشيرا الى ، ان عدد الرحلات للزائرين بلغ منذ بدأ الخطة لمختلف المحاور 116 رحلة.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.