http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير التخطيط يرعى لقاءً موسعاً مع القطاعين العام والخاص لتوفير كافة الظروف المناسبة للمشروع

الوطنية العراقية - ونا /الأربعاء 23 تشرين أول 2019 / بغداد / تحت رعاية وزير التخطيط الدكتور نوري صباح الدليمي، أقامت وزارة التخطيط الأربعاء، لقاءً موسعاً حضره الوزير والكادر المتقدم في وزارة التخطيط، وعدد من الجهات ذات العلاقة في القطاعين العام والخاص؛ لبحث سبل وآليات تنفيذ البرنامج الوطني للإسكان الخاص ببناء 100 الف وحدة سكنية في عموم العراق.

وبين الدكتور نوري الدليمي خلال اللقاء عزم الوزارة على تجاوز كافة الأطر الروتينية في العمل بهدف تنفيذ المشروع وغيره من المشاريع الحيوية في عموم العراق، لافتاً إلى أهمية مشاريع الإسكان في توفير المزيد من فرص العمل، وتشغيل مختلف القطاعات.

هذا وأكد الوزير على توفير كافة التخصيصات اللازمة للمشروع والتنسيق المشترك مع الجهات ذات العلاقة في الحكومة المركزية والحكومات المحلية وتشكيلات وزارة التخطيط في عموم المحافظات؛ من اجل البدء بتنفيذ المشروع في اقرب وقت ممكن.//انتهى




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.