http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الخارجية الصربية: أنباء تدخلنا بالتظاهرات العراقية مزاعم خبيثة

الوطنية العراقية - ونا / الثلاثاء 29 تشرين أول 2019 / بغداد / اعتبرت وزارة الخارجية الصربية، الاثنين، أنباء تدخل صربيا في التظاهرات التي يشهدها العراق حالياً بأنها "مزاعم خبيثة"، مؤكدةً أنها "تحترم استقلالية" العراق ولا تتدخل بالعملية السياسية العراقية.

وقالت الوزارة في بيان لها: "تنفي وزارة الخارجية في جمهورية صربيا وسفارة جمهورية صربيا في بغداد وبشكل وبشدة المزاعم الخبيثة لبعض الأشخاص غير المسؤولين التي تحاول فيها الربط بين جمهورية صربيا أو سفارة صربيا مع الاحتجاجات الشعبية الحالية في جمهورية العراق".

وأضافت، أن "جمهورية صربيا والسفارة الصربية تحترم استقلالية العراق ولا تتدخل بأي شكل من الأشكال بالعملية السياسية، وأن جمهورية صربيا والشعب الصربي يفتخرون بالصداقة التأريخية مع الشعب العراقي ويعبرون عن أسفهم العميق بسبب الخسائر في الأرواح"، معربةً عن أملها بـ"التوصل إلى حل سياسي سلمي سريع للأزمة الحالية".//انتهى




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.