http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

آسياسيل تعلن عن تعويض مشتركيها من الانترنت عن أيام الانقطاع

الوطنية العراقية - ونا / الخميس 14 تشرين الثاني 2019 / بغداد / أعلنت شركة "آسياسيل" للاتصالات، اليوم الخميس، عن عزمها تعويض كافة مشتركيها في عروض الإنترنت بباقة دقائق وانترنت مفتوح، عوضاً عن الأيام التي خسرها المشترك من اشتراكه أثناء فترة قطع الخدمة خلال الشهر الحالي.

وأضافت الشركة في بيان لها،تلقت "الوطنية العراقية – ونا" نسخة منه، أنها سوف تعوض مشتركيها بعروض الانترنت، عن الأيام التي شهدت انقطاعاً للخدمة خلال الأسابيع الماضية، عن طريق باقات انترنت ودقائق شهرية، مؤكدة، على أن رسائل نصية سوف تصل للمشتركين لتبلغهم بتفاصيل التعويض، وكيفية الاشتراك والاستلام.
وأكدت الشركة أن "انقطاع الانترنت كان كليا خارج عن ارادتها وسيطرتها بشكل كلي، موضحة بأنه القطع جاء بناءً على تعليمات من الجهات الرسمية على جميع شركات الاتصالات في عموم العراق".


وتشهد المحافظات العراقية منذ تشرين الأول – أكتوبر الماضي، مظاهرات احتجاجية للمطالبة بمطالب حقوقية، مما أدى إلى قيام الحكومة العراقية بقطع خدمة الانترنت لمنع نشر الصور والمقاطع المصورة للعالم عبر مواقع التواصل الاجتماعي كوسيلة ضغط على المحتجين والتأثير عليهم.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.