http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الولايات المتحدة تهدد شخصيات عراقية متورطة بالفساد بالملاحقة القانونية

الوطنية العراقية - ونا / الأحد 17 تشرين الثاني 2019 / بغداد / هددت الولايات المتحدة الأميركية، اليوم الأحد، باتخاذ إجراءات قانونية ضد شخصيات عراقية متورطة بالفساد وسرقة أموال الشعب العراقي.

وقال وكيل وزير الخارجية الأميركي، "جوي هود"، في حوار تابعته "الوطنية العراقية – ونا"، إن "الأشهر المقبلة ستشهد اتخاذ الولايات المتحدة الأميركية إجراءات ضد الفاسدين الذين سرقوا أموال الشعب العراقي، مبينا بأن تلك الإجراءات ستطول لأنها إجراءات قانونية.

وأضاف "هود"، أن "العراقيين يريدون نهاية الفساد المستشري في البلاد، مؤكداً بأن الإدارة الأمريكية ستتعامل مع أي شخصية وطنية عراقية لإنجاز ذلك".

وتابع أن المساعي السياسية والنيابية المبذولة لتغيير الدستور العراقي هو شأن عراقي داخلي لا يهم الولايات المتحدة ولا أي دولة أخرى.

ويذكر ان الولايات المتحدة الأميركية قامت خلال الأشهر الماضية بفرض عقوبات على شخصيات في الحشد الشعبي تحت مزاعم انتهاك حقوق الانسان.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.