http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

البدء بتطبيق قرارات مجلس الوزراء لتخفيض رسوم المرور بدءاً من اليوم

الوطنية العراقية - ونا / الخميس 21 تشرين الثاني 2019 / بغداد / اعلنت مديرية المرور العامة، اليوم الخميس، عن دخول مقررات مجلس الوزراء بشأن تخفيض رسوم المرور للعجلات والدراجات النارية اضافة الى تأجيل العمل بمنظومة الغاز حيز التنفيذ ابتداءً من اليوم.

وقال مدير العلاقات والاعلام في المديرية، العميد "عمار وليد"، في تصريح له، تابعته "الوطنية العراقية – ونا"، إن "الكتب الرسمية لمقررات مجلس الوزراء تم تعميمها وسوف يتم العمل بها ابتداء من اليوم".

وحسب "وليد"، فقد شملت المقررات، على تخفيض الرسوم في قانون المرور الجديد، وتأجيل العمل بمنظومة الغاز لمدة سنة كاملة، وتخفيض رسوم الطرق والجسور بنسبة 50‎%‎، وتخفيض رسوم تسجيل الدراجات النارية.
وكان مجلس الوزراء، قد أعلن الأسبوع الماضي، عن عدة قرارات تعلق بعضها بإجراء تعديلات في قانون المرور، وتخفيض الرسوم على المركبات.//انتهى











نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.