http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

ندوة حول العمل التطوعي في دائرة قصر المؤتمرات

الوطنية العراقية - ونا / الاثنين 25 تشرين الثاني 2019 / بغداد / اقامت دائرة قصر المؤتمرات ندوة تثقيفية بعنوان (مفهوم العمل التطوعي واهميته) حاضر فيها حسين جبير مسؤول شعبة التوثيق و وحده الجودة الشاملة وبحضور المدير العام محمود اسود خليفه وعدد من موظفي الدائرة.


استهلت الندوة بحديث المدير العام حول اهمية العمل الجماعي والتطوعي الذي تجسد في العدد الاكبر من موظفي القصر ممن يتمتع بالمهارة والحرفية في الابداع والابتكار ، مشيرا الى ان دائرة قصر المؤتمرات وكوادرها المختلفة هم جنود مجهولة تقدم الخدمات والندوات والفعاليات المماثلة بروح العمل الواحد والارتقاء نحو الافضل.
كما حث المدير العام ذو الاختصاص والخبرة من الموظفين ان ياخذوا بيد العون والمشوره للشباب الجدد المعينين ودعمهم وتعليمهم لغرض النهوض بالواقع الثقافي والعملي للدائرة.


من جانبه بين المحاضر حسين جبير أهمية العمل التطوعي وتعريفه وآليات عمله واثرة في تعزيز الانتماء والولاء الى الوطن مما يعكس الحالة الوطنية المسؤولة تجاة البلد امام مايتعرض له من حوادث طارئة.//انتهى




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.