http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

مدرسة بغداد للفنون الموسيقية والتعبيرية تستذكر شهداء الوطن في يوم الطالب

الوطنية العراقية - ونا / الاثنين 25 تشرين الثاني 2019 / بغداد / بكلمات تؤبن شهداء العراق، وعلى انغام النشيد الوطني احتفت مدرسة بغداد للفنون الموسيقية والتعبيرية بيوم الطالب العراقي صباح يوم 2019/11/24.

حيث انتظم الطلبة بوقفتهم حول العلم العراقي وهو يرفرف بزهو مستذكرين شهداء العراق الذين ضحوا بدمائهم ليبقى الوطن حرا معافى.

استهل الحفل بكلمة القاها مسؤول شؤون الطلبة قصي الجبوري قائلا: (اعتدنا في مثل هذا اليوم من كل عام ان نحتفل بعيد الطالب العراقي، وفي كل مرة يقف ابنائنا الطلبة مبتهجين بعيدهم السنوي رغم كل معاناتهم المستمرة وينشدون نشيد الوطن، في هذا العام ولأول مرة نعلن احتفالنا وصاحب العيد ليس حاضرا بيننا، هناك من الطلبة من ازهقت ارواحهم الطاهرة وغادرونا شهداء)، مشيرا الى امتثالهم بأبي الاحرار جدهم الحسين في وقفتهم بوجه المفسدين مطالبين بحقوقهم في تعليم يليق بحضارتهم التي علمت العالم القراءة والكتابة وبمدارس تليق بهم وبوطن مصان.

فيما قدم كلمة المدرسة الاستاذ عدنان نزار مدير المدرسة محييا مولد الرسول الذي هل علينا، وكذلك الطلبة في عيدهم السنوي، كما اوجز كلمته بالاعتذار عن اقامة الاحتفال تقديرا لشهداء العراق، وقدم معزوفة لأنشودة وطنية بهذه المناسبة.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.