http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

لجنة الشباب والرياضة تناقش آلية صرف المنح للاتحادات الرياضية

الوطنية العراقية - ونا / الثلاثاء 03 كانون الأول 2019 / بغداد / استضافت لجنة الشباب والرياضة برئاسة النائب ديار برواري نائب رئيس اللجنة يوم الثلاثاء 2019/12/3 رئيسي اتحادي الجودو والسباحة عدي الربيعي وسرمد عبد الإله لمناقشة اهم المواضيع التي تخص الإتحادات الرياضية ومنها المنحة الخاصة للاتحادات وآلية صرفها.

وفي مستهل الاستضافة اكد رئيسا الاتحادين على أن اغلبية الاتحادات الرياضية لا تريد التعامل ماليا مع وزارة الشباب والرياضة كونها تعرقل صرف المنحة الخاصة للأندية الرياضية، فضلا عن تقديم الاتحادين بالشكوى للجنة الشباب والرياضة بشأن لجنة قرار ١٤٠ في التعامل مع الاتحادات والأندية الرياضية.

وفي ذات السياق قررت لجنة الشباب والرياضة استضافة اللجنة المشكلة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم ١٤٠ يوم الأحد 2019/12/8 في مقر اللجنة لمناقشة آلية صرف المنح الحكومية للاتحادات واللجنة الأولمبية حيث تم مخاطبة وزارة الشباب والرياضة بخصوص الاستضافة رسميا بشأن ذلك.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.