http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

النزاهة تُصدر أمر استقدام بحق مدير عام دائرة صحة بابل السابق

الوطنية العراقية - ونا / الخميس 05 كانون الأول 2019 / بغداد / أعلنت دائرة التحقيقات في هيأة النزاهة، اليوم الخميس عن إصدار أمر استقدامٍ بحقِّ المدير العام لدائرة صحة بابل السابق.

وقالت الدائرة، خلال بيانٍ لها، تلقت "الوطنية العراقية - ونا" نسخة منه، إن محكمة التحقيق المختصة بالنظر بقضايا النزاهة في محافظة بابل، أصدرت أمر استقدامٍ بحقِّ المدير العام لدائرة صحة المحافظة السابق؛ عن موضوع شراء مواد (ديلزة) غير صالحة للاستخدام، على الرغم من رفض لجنة الاستلام شراءها، لافتة إلى قيام المتهم بمخالفاتٍ أخرى تمَّ على إثرها صدور أمر باستقدامه.

وأضافت الدائرة إن أمر الاستقدام في القضيَّة التي حقَّقت فيها وأحالتها إلى القضاء صدر استناداً إلى أحكام المادَّة (340) من قانون العقوبات.

من الجدير بالذكر أن الهيأة أعلنت الشهر الماضي عن صدور أوامر قبض واستقدام بحق مسؤولين في محافظة بابل، من بينهم المحافظان السابق والحالي ورئيس جامعة بابل السابق، إضافة إلى عضو في مجلس المحافظة.//انتهى




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.