http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزارة الصحة تقيم ورشة عمل بعنوان التأمين الصحي

الوطنية العراقية - ونا / الجمعة 06 كانون الأول 2019 / بغداد / اقامت وزارة الصحة بالتعاون مع وزارة المالية / شركة التأمين الوطنية وشركة الشرق الأهلية ورشة عمل بعنوان (التأمين الصحي) بحضور مدير عام الدائرة الادارية و المالية والقانونية الدكتور رياض عبد الامير ومعاونه الدكتور كريم شحل الطائي ومدير عام دائرة التخطيط وتنمية الموارد البشرية في وزارة الصحة الدكتور زامل العريبي وعدد من المختصين والموظفين في وزارة الصحة ومدير عام شركة التأمين الوطني في وزارة المالية الدكتورة هيفاء شمعون.

وافتتحت الورشة بكلمة لعلي عبد الكريم مدير التسويق في شركة التأمين الوطنية في وزارة المالية موضحا فيها تتميز الشركة بتنويع تغطيتها التأمينية وتقديمها جميع انواع التامين منها الهندسي والسيارات التأمين على الحياة ، البحري ، والطيران والحوادث وغيرها ) بحسب حاجتهم العلاجية مما يؤدي الى تخفيف الأعباء المادية على الافراد وحصولهم على تغطية تكاليف الرعاية الصحية مقابل قسط يسير ، حيث تعتبر من اهم الشركات العربية في سوق التأمين العالمي.

واشار مدير عام الدائرة الادارية والمالية والقانونية الدكتور رياض عبد الامير ، مبينا انه تم عرض خدمات شركة التأمين الوطنية بكافة المجالات والتركيز على التأمين الصحي والمجالات التي يتم فيها من ناحية السقف التأميني والقسط بعدة مستويات.

مضيفا ان العرض سيعرض على وزير الصحة والبيئة والسادة الوكلاء والجهات المعنية بما يخدم مصلحة الموظفين ، مؤكدا ان العرض اختياري وليس الزامي ويشمل كافة المحافظات العراقية.

وقدمت شركة التأمين الوطني درع الابداع لمدير عام الدائرة الادارية والمالية في وزارة الصحة تثمينا لجهود الوزارة.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.