http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وفد وزاري من قسم الاعلام والتوعية الصحية يزور دائرة صحة صلاح الدين

الوطنية العراقية - ونا / السبت 07 كانون الأول 2019 / بغداد / زار وفد من قسم الاعلام والتوعية الصحية في وزارة الصحة والبيئة شعبتي الاعلام وتعزيز الصحة وعددا من المؤسسات الصحية في المحافظة.

وأوضح الفريق الزائر خلال لقائه بالدكتور خالد برهان معاون المدير العام ان هدف الزيارة هو لتقييم ومتابعة الخطط والنشاطات التي يتم تنفيذها من قبل الاعلام وتعزيز الصحة في نشر الثقافة الصحية في المجتمع وتوجيههم بضرورة تعزيز برامج وفعاليات التوعية الصحية التي تستهدف المواطنين من خلال تكثيف الزيارات واللقاءات الفردية خارج وداخل المؤسسات الصحة واقامت الندوات والمحاضرات الجماهيرية في كافة مناطق المحافظة وخصوصا النائية والبعيدة.

ومن جانبها اكدت مديرة شعبة تعزيز الصحة الدكتورة فضاء عبد الجباران الوفد الوزاري زار قطاع تكريت للرعاية الصحية الاولية ومستشفى صلاح الدين العام وتفقد مركزي صحي الرازي وابن الرشد في مدينة تكريت وابدى بعض التوجيهات بهدف تعزيز وتطوير عمل الاعلام وتعزيز الصحة والوحدات التابعة لهم خلال المرحلة القادمة.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.