http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزارة الكهرباء تعلن عن ايقاف التعيينات لمحدودية التخصيصات المالية

الوطنية العراقية - ونا / الأحد 08 كانون الأول 2019 / بغداد / أعلنت وزارة الكهرباء العراقية، اليوم الأحد، عن ايقاف التعيينات في الوزارة لمحدودية التخصيصات المالية المخصصة لذلك.


وقالت الوزارة في بيان لها تلقت "الوطنية العراقية – ونا" نسخة منه، إنها "سعت إلى تحويل أبناءها من موظفي العقود إلى الملاك الدائم وتحويل الأُجراء اليوميين إلى عقود وبادرت إلى احتواء معظم الطلبات الخاصة بالتعيينات ضمن تشكيلات الوزارة في بغداد والمحافظات وبمختلف الاختصاصات وبصيغة الأُجراء اليوميين والتي اسهمت بشكل كبير في تخفيض نسبة البطالة"


وأشارت الوزارة في بيانها، أن الأعداد الكبيرة التي تم تعيينها لديها تعتبر الأعلى مقارنة بالوزارات الأخرى.


وأضافت أنه "نظراً لمحدودية التخصيصات المالية، وعدم وجود البدلاء من الأُجراء اليوميين للذين يرومون التعيين فانه تقرر إيقاف كافة التعيينات بشكل نهائي وكامل ووقف اجراءاتها استناداً لذلك”.


جدير بالذكر أن وزارة الكهرباء كانت قد أعلنت في وقت سابق عن فتح تعينات لديها أسوة ببعض الوزارات الأخرى لبعض حاملي الشهادات التخصصية.//انتهى




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.