http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير الثقافة يستقبل وفد من مجلس الخدمة العامة الاتحادي

الوطنية العراقية - ونا / الثلاثاء 10 كانون الأول 2019 / بغداد /استقبل وزير الثقافة والسياحة والآثار الدكتور عبد الأمير الحمداني، رئيس مجلس الخدمة العامة الاتحادي محمود محمد التميمي والوفد المرافق له، في مكتبه بمقر الوزارة، للتباحث في عدد من المواضيع الخاصة بدعم تطوير عمل المجلس.

وتناول اللقاء بحث تقديم الدعم للمجلس، وتغيير موقعه، وتزويده بالكادر المناسب بعد رفع مستوى ملاك المجلس إلى خمس مديريات، وإنشاء معهد للتدريب والتطوير وفق خطة مدروسة، والتنسيق مع الجهات الحكومية.


وأكد الحمداني خلال اللقاء على أن "المجلس يمتلك دوراً مهماً في العديد من القضايا والاعمال"، ومشدداً على "ضرورة دعمه وتفعيل دوره في رفع المستوى الوظيفي واتاحة الفرص المتساوية، وتخطيط الشؤون الوظيفية العامة والإشراف والرقابة عليها، وتطوير الجهاز الإداري وكفاءات موظفي الدولة".//انتهى




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.