http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الرافدين يعلن استعداده لاستقبال طلبات توطين الرواتب لديه لاستلام السلف

الوطنية العراقية - ونا / الثلاثاء 10 كانون الأول 2019 / بغداد /أعلن مصرف الرافدين، اليوم الثلاثاء، عن استعداده لاستقبال طلبات العديد من دوائر الدولة الراغبة بتوطين رواتب موظفيها الكترونياً لدى المصرف، لمنحهم بطاقة الماستر كارد ومن ثم استلامهم السلف الشخصية.

وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان له، تلقت "الوطنية العراقية – ونا"، نسخة منه، إنه "تم توطين رواتب عدد من موظفي وزارات ومؤسسات الدولة ومنحهم البطاقة الالكترونية ومن ثم تسلم رواتبهم الشهرية عبرها".

وأضاف، أنه "بإمكان حاملي الماستر كارد الاستفادة من المميزات والخدمات المالية التي اطلقها المصرف مؤخرا من سلف وقروض والتقديم على تلك السلف من قبل فروع المصرف المنتشرة في بغداد والمحافظات".

وأكد المصرف، على استعداده لاستقبال طلبات مؤسسات الدولة الراغبة بتوطين رواتب موظفيها الكترونياً لدى المصرف، لمنحهم بطاقة الماستر كارد ومن ثم استلامهم للسلف الشخصية.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.