http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

نفط الهلال: استثماراتنا في العراق تجاوزت الثلاثة مليارات دولار

الوطنية العراقية - ونا / الثلاثاء 10 كانون الأول 2019 / بغداد /كشف الرئيس التنفيذي لشركة نفط الهلال، "ماجد جعفر"، اليوم الثلاثاء، عن حجم استثمار شركته في العراق، مبيناً بأن تتجاوز الثلاثة مليارات.

وأضاف "جعفر"، خلال تصريح تابعته، "الوطنية العراقية – ونا"، في أعقاب اجتماع له في مؤتمر في أبو ظبي أن الشركة استثمرت أكثر من ثلاثة مليارات دولار في العراق على مدى الأعوام العشرة الماضية، مبيناً بأن هذا المعدل آخذ بالزيادة.

وكانت الشركة قد أعلنت خلال مارس الماضي، إبرامها اتفاق مبيعات مع كونسورتيوم ودانة غاز لمدة عشرين عاما مع إقليم كردستان العراق.

جدير بالذكر أن شركة نفط الهلال هي إحدى الشركات المملوكة بالكامل لـ"مجموعة الهلال"، وهي أول شركة خاصة تعمل في قطاع استكشاف وإنتاج النفط والغاز في منطقة الشرق الأوسط، منذ أكثر من 40 عاماً وتعمل في أكثر من دولة لاسيما في العراق وتتخذ إمارة الشارقة في الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، كما تمتلك مكاتب دولية في المملكة المتحدة وثلاثة مواقع في العراق.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.