http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزارة الزراعة تنظم ندوة توعوية لمناهضة العنف ضد المرأة

الوطنية العراقية - ونا / الأربعاء 11 كانون الأول 2019 / بغداد /نظمت وزارة الزراعة ومن خلال الشركة العامة للتجهيزات الزراعية ندوة تثقيفية لمناهضة العنف ضد المرأة في مقر الشركة ، بحضور مديرها العام المهندس طالب جاسب الكعبي وعدد من رؤساء الاقسام وممثلي الشرطة المجتمعية لوزارة الداخلية والمختصين وجمع غفير من النسوة الموظفات في الشركة.

وإقيمت هذه الندوة التوعوية لمناهضة العنف ضد المرأة والذي يعتبر أكثر انتهاكا لحقوق الإنسان ، فيما اشاد مدير عام الشركة خلال كلمته التي القاها بالمناسبة عن دورها الكبير والفاعل في بناء المجتمع ، مشيدا بمكانتها في تماسك الأسرة فضلا عن المحافظة على القيم والعادات الاصيلة ،

متمنيا لهن التوفيق والرفعة. وتم عرض فديو تعريفي دعما لحملة 16 يوم لقرار مجلس الأمن الدولي رقم ( 1325 ) الخاص بمناهضة العنف ضد المرأة والذي تركز على المبادئ الإساسية للأسرة والمجتمع.

ولخصت الندوة القيم الاجتماعية التي تقوي تماسك الاسرة والمجتمع والمسؤولية والعدالة والمساواة) وغيرها من اساسيات الحياة المجتمعية لحماية المرأة من كل انواع العنف.

واختتمت الندوة بتكريم النسوة الموظفات المتميزات في الشركة تعبيرا عن دورهن ومكانتهن فضلا عن جهودهن المبذولة في العمل الوظيفي والمجتمعي.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.