http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

المركز الوطني للتدريب والتنمية البشرية في وزارة الصحة يقيم ورشة عمل تخصصية

الوطنية العراقية - ونا / الأربعاء 11 كانون الأول 2019 / بغداد / اقام المركز الوطني للتدريب والتنمية البشرية في وزارة الصحة ورشة عمل تخصصية بعنوان (مشروع رخصة التدريب النموذجية).

وبين الدكتور منتظر سعد مدير المركز ان الورشة شملت مدراء مراكز التدريب لدوائر الصحة كافة والمدربين الخبراء المعتمدين بالإضافة إلى منسقي وأعضاء الارتباط للبرنامج المذكور.

موضحا أهمية تطبيق مفاهيم الجودة والتميز في العملية التدريبية اذ تعتبر رخصة التدريب بمثابة تفعيل للمشاريع التدريبية ومنح تراخيص التدريب للعمل المهني مما يساعد على تغطية الاحتياجات التدريبية في مؤسساتنا الصحية لغلق الفجوات المعرفية والمهارية والسلوكية مع زيادة اعتمادية المدربين الاكفاء وزيادة خبراتهم التخصصية وتحقيق الفاعلية لمقدمي الخدمة والمستفيدين لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين الكرام.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.