http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

صحة نينوى تستلم 15 سيارة إسعاف من وزارة الصحة

الوطنية العراقية - ونا / الأربعاء 11 كانون الأول 2019 / بغداد /جهزت وزارة الصحة والبيئة صحة نينوى 15سيارة اسعاف جاء ذلك بحضور مدير عام دائرة صحة نينوى الدكتور جاسم إبراهيم المعماري.

وأشار المعماري انه تم استلام هذه السيارات من قبل شعبة الإسعاف الفوري وهي من نوعGMC وهي متطورة جدا وحديثة الصنع وهي تقدم خدمة للمريض بالإضافة إلى تجهيزها بالأجهزة المتطورة مثل أجهزة سحب السوائل وجهاز فحص نسبة الأوكسجين بالدم وجهاز الدي سي.

من جهته أفاد الدكتور علي محمود مدير قسم العمليات وطب الطوارئ في دائرة صحة نينوى بأن هذه السيارات استلمت من قبل الإسعاف الفوري وتمتاز هذه السيارات بتفوقها الفني من الناحية الإدارية بالإضافة إلى تفوقها الطبي من خلال توفر كافة الإسعافات الأولية للمرضى وخاصة للمرضى المنقولين من العناية المركزة.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.