http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

العراق يعلن تصدير 14 بضاعة الى 11 دولة خلال نوفمبر الماضي

الوطنية العراقية - ونا / الأربعاء 11 كانون الأول 2019 / بغداد /أعلنت وزارة التجارة، اليوم الأربعاء، عن منح الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية 49 إجازة تصدير لتجار عراقيين خلال تشرين الثاني – نوفمبر الماضي لتصدير 14 صنف بضاعة لـ10دول.

وقال مدير عام الشركة "سرمد سعيد"، في بيان له تلقت " الوطنية العراقية – ونا" نسخة منه، إن "الإجازات مُنِحت لتصدير مواد غذائية وكيمياوية متنوعة".

وأوضح، أن "المواد التي أُصدِر لها إجازات التصدير تمثلت بـ ( نفثا، زيت الوقود، كاربون مستهلك، صناعات شعبية يدوية، النفط الخام، البنزين، فلانكوت، اسفلت مؤكسد، تمر زهدي، عجينة تمر، الدبس، علك ماء، الصوف، جلد غنم كروم) وغيرها من المواد".

وتابع، أن المواد تم تصديرها لـ (10) دول هي الإمارات وإيران وتركيا ولبنان وسوريا ومصر والأردن وليبيا وقطر والهند وهولندا.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.