http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

اطلاق مشروع ادماج الشباب المتضرر من النزاع في مدينة الصدر

الوطنية العراقية - ونا / الجمعة 13 كانون الاول 2019 / بغداد / اطلقت وزارة الشباب والرياضة مشروع ادماج الشباب المتضرر من النزاع في مدينة الصدر حيث احتضنت مديرية شباب ورياضة مدينة الصدر حفل انطلاق المشروع في مدينة الصدر الذي اقامته رابطة القيم الانسانية برعاية وزارة الشباب والرياضة وبدعم من البنك الدولي.

واستهل الحفل بكلمة لمديرة رابطة القيم الانسانية مواهب الشيباني التي اثنت على مدينة الصدر كونها مدينة معطاء في كافة الجوانب وبحاجة الى دعم متواصل لاسيما فيما يصب في خدمة الشباب، مقدمة شكرها لجهود مديرية شباب الصدر في التعاون من اجل انجاح المشروع الذي سيتضمن ورشاً في التنمية المجتمعية للشباب وبناء السلام، والتدريب على المهارات الحياتية والدعم النفسي والاجتماعي، ستنطلق الدورات يوم الاحد المقبل في مقر المديرية ومنتدى شباب جميلة تشمل 100 شاب من كلا الجنسين.

واضافت ان هنالك منحة مقدمة من الجانب الياباني لمن يكمل جميع فقرات البرنامج بنجاح لانشاء مشاريع صغيرة تعزز الوضع الاقتصادي لهم.

بعدها القى مدير شباب ورياضة مدينة الصدر حسام الجزائري كلمة مرحبا بالضيوف من مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني في مدينة الصدر منوها ان ابواب المديرية مفتوحة امام الجميع فيما يسهم في رقي وبناء مدينتنا وسيتم تقديم كافة التسهيلات لانجاح المشروع.

بعدها تم فتح باب النقاش للاجابة على الاستفسارات بشان المشروع من قبل اعضاء الرابطة.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.