http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الهجرة : اعادة 65 لاجئا عراقيا من تركيا الى البلاد

الوطنية العراقية - ونا / الجمعة 13 كانون الاول 2019 / بغداد / اعلن مكتب وزارة الهجرة و المهجرين في تركيا عن اعادة (65) لاجئا عراقيا من تركيا الى مناطق سكناهم الاصلية في محافظات البلاد ضمن تنفيذ برنامج العودة الطوعية المجانية عبر منفذ ابراهيم الخليل في قضاء زاخو التابع الى محافظة دهوك .

وذكر مدير عام دائرة شؤون الهجرة في الوزارة طالب اصغر دوسة أن " الوزارة اعادت وجبة جديدة من العراقيين المتواجدين في تركيا ضمن برنامج الوزارة الخاص بالعودة الطوعية المجانية " ، مبينا ان" رحلة العودة لللاجئين العراقين كانت من محافظات ( انقرة ، سامسون ، قونيا و جروم ) التركية " .

وتابع دوسة انه " تم التنسيق مع وزارة النقل و الجهات الامنيةً في منفذ ابراهيم الخليل لنقل العائدين من تركيا عن طريق البر في باصات خصصتها الوزارة لنقلهم وايصالهم الى مناطق سكناهم الاصلية في البلاد ".//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.