http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

مصرف الرافدين يعلن عن تسهيلات لتسريع الحصول على السلف

الوطنية العراقية - ونا / الأحد 15 كانون الاول 2019 / بغداد / أعلن مصرف الرافدين، اليوم الأحد، عن تقديم تسهيلات للموظفين الموطنة رواتبهم لدى البنك في الحصول على السلف إلكترونياً والتي تتراوح بين (5، 10، 15، 20، 25) مليون دينار، بحيث يتم إنجازها بشكل سريع.

وأكد المكتب الإعلامي للمصرف في بيان له، تلقت "الوطنية العراقية -ونا" نسخة منه، على أن التسهيلات التي وضعت لمنح السلف لموظفي الدولة الكترونيا الموطنة رواتبهم لدى المصرف والتي تتراوح ما بين (5، 10، 15، 20، 25)مليون دينار جعلت استلامها لا يستغرق وقتًا طويلًا.

وتابع، أن "فترة منح السلفة قد تصل إلى أسبوع أو أقل من ذلك، وحسب إجراءات التدقيق التي يتخذها المصرف والتي تمهد لإطلاقها".

وأشار إلى أن "التقديم على السلف إلكترونياً وعن طريق فروع المصرف المنتشرة في بغداد والمحافظات لن يستغرق التقديم عليها سوى خمسة دقائق في فروع المصرف".//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.