http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

مالية كردستان تعلن عن جدول صرف رواتب الموظفين لشهر أيلول الماضي

الوطنية العراقية - ونا / الأحد 15 كانون الاول 2019 / بغداد / أعلنت وزارة المالية والاقتصاد في حكومة اقليم كوردستان، اليوم الأحد، عن جدول صرف رواتب موظفي جميع الوزارات التي لم تتلقى رواتبها بعد عن شهر أيلول – سبتمبر الماضي.

وأضافت الوزارة في بيان لها، تابعته "الوطنية العراقية – ونا"، أن صرف رواتب شهر ايلول الماضي للموظفين سيبدأ من يوم غد الاثنين 16/12/2019م، لكل من؛ وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، ومجلس القضاء الأعلى، وذوي الاحتياجات الخاصة.

وتابعت الوزارة، أن يوم الثلاثاء الموافق 17/12/2019م، سيتم صرف الرواتب لكل من موظفي؛ الثروات الطبيعية، والاوقاف والشؤون الدينية، والتعليم العالي والبحث العلمي.

أما يوم الأربعاء الموافق 18/12/2019م، فسيتم الصرف لموظفي وزارة الداخلية، ومجلس ومؤسسة الآسايش، وقوات زيرفاني، والطوارئ والدفاع، ومديرية الجنسية العامة، وشرطة حماية المنشآت النفطية.

وبيّن أن يوم الخميس19/12/2019م، سيخصص لموظفي، البلديات والسياحة، والنقل والمواصلات، والكهرباء، والتخطيط، والزراعة، وهيئة حقوق الانسان، وهيئة النزاهة، وهيئة الاستثمار، وهيئة البيئة، ومؤسسة الألغام، والمناطق الكوردستانية خارج ادارة الإقليم، وديوان الرقابة المالية، وموظفي المفوضية العليا للانتخابات.

فيما سيخصص يوم الأحد الموافق 22/12/2019م، لصرف رواتب موظفي كل من الإعمار، والثقافة والشباب، التجارة والصناعة، ورئاسة الإقليم، ورئاسة مجلس الوزراء، ورئاسة البرلمان، والمتقاعدون العسكريون، في حين سيخصص يوم الاثنين الموافق 23/12/2019م، للمتقاعدين المدنيين.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.