http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

زين كاش تعلن عن الشراكة مع المصرف الأهلي العراقي للتسهيل على عملائها

الوطنية العراقية - ونا / الاثنين 23 كانون الاول 2019 / بغداد / أعلنت شركة "زين كاش"، اليوم الإثنين، عن شراكتها مع المصرف الأهلي العراقي، لربط الحساب المصرفي، المخصص لعملاء المصرف، مع المحفظة الإلكترونية لزين كاش بهدف تعزيز الخدمات المالية الإلكترونية للعملاء.

وأضافت الشركة، خلال بيان لها تلقت "الوطنية العراقية - ونا" نسخة منه، أن هذه الشراكة سوف تتيح الفرصة أمام عملاء المصرف لاستخدام كافة خدمات ومميزات محفظة زين كاش من سحب الرواتب ودفع الفواتير من خلال أكثر من 4000 وكيل معتمد لزين كاش في كافة أنحاء العراق.

وتابعت، أنه أصبح بإمكان العميل أيضاً، أن يحصل على خصومات خاصة مثل خصم 20% عند تعبئة رصيد خط زين لمدة 3 اشهر، ويتم ربط الحساب البنكي بالمحفظة الالكترونية بسهولة من خلال تطبيق زين كاش وإضافة رقم الحساب المصرفي فقط.

وعبَّر الرئيس التنفيذي لشركة "زين كاش"، "يزن التميمي"، في في تصريح له، سعادته بهذه الشراكة والتي تأتي، حسب قوله، في إطار إلتزام الشركة بتطوير الخدمات المالية الإلكترونية في العراق، وتعزيز الشمول المالي، لاسيما وأنها تؤمن أن الترابط بين المحفظة الإلكترونية والخدمات المالية سيساهم بشكلٍ كبير في تمكين الأفراد الذين لا يمكنهم الوصول إلى الأدوات المصرفية التقليدية، من خلال بوابة آمنة وأساليب سهلة وسريعة”.

من جانبه، أكد المدير المفوض للمصرف الأهلي العراقي، "أيمن أبو دهيم"، على أهمية الشراكة مع زين كاش، التي تنسجم واستراتيجية المصرف الهادفة إلى إثراء تجارب العملاء وتوفير آخر وأحدث الخدمات والمنتجات المصرفية التي تواكب تطلعاتهم وتلبي احتياجاتهم.

وبيّن أبو دهيم، أن المصرف أطلق خدمة من خلال المصرف تحت اسم ” سحب راتبك صار أسهل مع الأهلي العراقي ” بهدف خدمة شريحة مستهدفة من عملاء الرواتب المحولة في القطاع العام والخاص.

وأكد، على أن المصرف الأهلي العراقي يقدم الخدمات المالية التي تعتمد على الحلول التكنولوجية، وبما يسهل على العملاء تنفيذ عملياتهم المالية بأعلى درجات الخصوصية وبطريقة سهلة وسريعة وآمنة.

وتعتبر شركة " زين كاش"، إحدى أبرز بوابات الدفع الإلكتروني عبر الهاتف المحمول والإنترنت في العراق، لاسيما بعد إحداث تطبيقها تغييرات جوهرية ساهمت في تطوير الخدمات المالية الإلكترونية في البلاد، الأمر الذي انعكس إيجاباً على تنمية المجتمع وحياة الناس.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.