http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

التقرير المصور الثاني للأحداث العراقية لهذا اليوم الثلاثاء 31 كانون الأول

الوطنية العراقية - ونا / الثلاثاء 31 كانون الأول 2019 / بغداد /

أفاد مصدر في الشرطة، الثلاثاء، بأن فرقة القوات الخاصة انتشرت بشكل كثيف وسط العاصمة بغداد.














أعلن الحشد الشعبي، الثلاثاء، ارتفاع عدد المصابين جراء إطلاق حماية السفارة الأميركية "الرصاص والقنابل المسيلة للدموع"، على المشيعين لشهداء الحشد الشعبي، إلى 32 مصابا





طالب تحالف القوى العراقية، اليوم الثلاثاء، الحكومة بالحد من نشاط ما وصفها بـ"المليشيات المنفلتة" وضمان حياة المواطنين، محملا رئيس الحكومة وقائد عمليات بغداد والاجهزة الامنية والاستخبارية مسؤولية الحفاظ على حياة "الشيخ رافع المطلك المشهداني ومرافقيه" الذين اختطفوا امس شمال بغداد.





ضرب السفارة الاميركية بالحجارة من قبل المتظاهرين الغاضبين على خلفية القصف الامريكي الذي استهدف احد مقار الحشد الشعبي في قضاء القائم بمحافظة الانبار.




















عوائل شهداء التظاهرات في الناصرية نظموا وقفة أمام محكمة استئناف ذي قار للمطالبة بإصدار أوامر قبض بحق المتورطين بمقتل أبنائهم.








نفى مصدر في السفارة الاميركية ببغداد لقناة الحرة، الثلاثاء، الانباء التي تحدثت بشأن إخلاء السفير أو الموظفين.





نفى المتحدث باسم جهاز مكافحة الإرهاب، صباح النعمان، الثلاثاء (31 كانون الأول 2019) تحرك قواته لحماية السفارة الأمريكية في المنطقة الخضراء، وسط العاصمة بغداد.





أعلنت هيأة الحشد الشعبي، الثلاثاء (31 كانون الأول 2019)، سقوط 10 جرحى من الجماهير المشاركة بالتظاهرة المنددة بالقصف الأمريكي على مقر الحشد في القائم.






نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.