http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

برلماني: العراق بدأ بتنفيذ اتفاقه مع الصين لإعادة الإعمار

الوطنية العراقية - ونا / السبت 11 كانون الثاني 2019 / بغداد / أعلن النائب العراقي عن "تحالف الفتح"، حنين القدو، أمس الجمعة، عن بدء تنفيذ الاتفاقية العراقية-الصينية التي أبرمتها حكومة عادل عبد المهدي قبل استقالتها.

وقال القدو في تصريح صحفي، تابعته "الوطنية العراقية - ونا"، إن الحكومة العراقية قامت بتصدير 100 ألف برميل من النفط للصين، إيذاناً ببدء الاتفاق على إعادة الإعمار بين البلدين قبل عدة أشهر.

وتابع، أن "البرلمان لا يعارض البدء بتنفيذ اتفاقية الحكومة مع الصين رغم عدم عرضها قبل التنفيذ عليه للاطلاع والتصويت عليها".

وكان رئيس الوزراء العراقي قد أجرى برفقة وفد وزاري وعدد من رجال الأعمال زيارة إلى بكين أواخر أيلول - سبتمبر الماضي، أثمرت عن نتائج مهمة، بتوقيع 8 اتفاقيات ومذكرات تفاهم لإعادة إعمار العراق.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.