http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزارة التخطيط تعلن استئناف العمل في المشاريع المتوقفة خلال السنوات السابقة

الوطنية العراقية - ونا / الخميس 16 كانون الثاني 2019 / بغداد / أعلنت وزارة التخطيط، اليوم الخميس، عن استئناف العمل في المشاريع المتوقفة خلال السنوات الماضية.


وقال المتحدث باسم الوزارة "عبد الزهرة الهنداوي"، في تصريح له، تابعته "الوطنية العراقية - ونا" إن " الوزارة قررت العمل على استئناف العمل في المشاريع المتوقفة بسبب الظروف الأمنية والمالية التي مرت بها البلاد خلال السنوات السابقة".

وتابع "الهنداوي"، أن عدد المشاريع المتوقفة بسبب الظروف المالية والأمنية منذ العام 2014 إلى الآن بلغ أكثر من 5 آلاف مشروع، مبيناً بأن الوزارة لديها خطة الوزارة للعام الحالي تهدف لاستئناف العمل بالمشاريع المنجزة نسبياً أو المشاريع المتوقفة".

وأشار، إلى أن هناك بعض المشاريع التي تم البدء في استئنافها وتحقيق نسب إنجاز متقدمة فيها خلال السنوات الماضية"، مبيناً أن "الظروف التي مرت بها البلاد حالت دون استكمال عددٍ منها كمشاريع المجاري والبنى التحتية والكهرباء والصحة والتعليم".//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.