http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الفتلاوي: تحركات نيابية مستمرة لإرسال موازنة 2020 للبرلمان وتمريرها

الوطنية العراقية - ونا / السبت 18 كانون الثاني 2019 / بغداد / كشف النائب عن تحالف الفتح "فاضل الفتلاوي"، اليوم السبت، عن تحركات نيابية مستمرة لتمرير موازنة 2020م.
وقال "الفتلاوي"، خلال
تصريح له نشرته صحيفة "الصباح" الرسمية وتابعته "الوطنية العراقية - ونا"، إن تحركات نيابية قائمة في الوقت الحالي للعمل على تمرير قانون الموازنة 2020م، مبيناً بأن جلسة البرلمان المنوي عقدها غداً الأحد ستشهد مناقشات بهذا الشأن.

وتابع الفتلاوي، إن "البرلمان لديه رؤية مستفيضة بشأن الموازنة، وحاجة العراق إليها مع بدء العام الجديد"، مؤكداً "وجود تحركات ومباحثات داخل البرلمان من أجل منح صلاحيات للحكومة لإرسال موازنة 2020 إلى مجلس النواب للتصويت عليها".

وأكد، ان "جلسة البرلمان غداً الاحد، ستشهد مناقشات للوصول الى نتيجة حاسمة بشأن الموازنة، لأن العراق لا يمكن أن يبقى من دون موازنة في ظل وجود حكومة تصريف الأعمال".//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.