http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

مديرية شؤون العشائر تعقد مؤتمراً عشائرياً موسعاً في منطقة اللطيفية

الوطنية العراقية - ونا / الأحد 19 كانون الثاني 2019 / بغداد / عقدت مديرية شؤون العشائر في وزارة الداخلية مؤتمراً عشائرياً موسعاً لعشيرة الجنابيين بحضور مدير شؤون العشائر في وزارة الداخلية العميد ناصر علي محمد النوري وجمع واسع من قبل شيوخ العشيرة من جميع المحافظات.

وفي بداية المؤتمر العشائري رحب مدير شؤون العشائر في وزارة الداخلية العميد ناصر النوري بالحضور و شكرهم على التزامهم و حضورهم للمؤتمر .

وأكد العميد النوري على أهمية ان بقاء العشائر الظهير القوي للأجهزة الامنية عن طريق رفدها بالمعلومات الامنية للحفاظ على الاستقرار الأمني من خلال التكاتف ورص الصفوف وافشال جميع المخططات الخارجية الرامية إلى تفتيت الوحدة الوطنية بين العشائر و المجتمع ولكن هذا لن يحصل ما دامت العشائر العراقية ملتزمة بتوجيهات المرجعية الدينية الرشيدة .

وشدد العميد النوري على عدة محاور مهمة وهي نبذ ظاهرة الدكة العشائرية والتي انحسرت بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة وكذلك الابتعاد عن إطلاق العيارات النارية في المناسبات الاجتماعية، مؤكدا على أهمية توعية الشباب بضرورة عدم الاعتداء على الممتلكات العامة و الخاصة خلال التظاهرات وحرق دوائر الدولة لانها ملك الشعب وأيضا الابتعاد عن قطع الطرق و الشوارع وبإمكانهم التعبير عن مطالبهم المشروعة الحقة في المناطق المخصصة للتظاهرات.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.