http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

شركة صينية تفوز بعقد حفر عراقي بقيمة 27 مليون دولار

الوطنية العراقية - ونا / الأحد 19 كانون الثاني 2019 / بغداد / أعلنت شركة "تشونغمان" للبترول والغاز الطبيعي الصينية (ZPEC)، اليوم الأحد، أنها فازت بعقد حفر عراقي بقيمة 27 مليون دولار.

وقالت الشركة الصينية المتخصصة في توفير المعلومات المالية والأسهم الصينية "Eastmoney"، في تصريح لها، تابعته " الوطنية العراقية – ونا"، أن شركة تشونغمان للبترول والغاز الطبيعي في الصين فازت بعقد حفر عراقي بقيمة 27 مليون دولار مع شركة Weatherford في جنوب العراق".


وأضافت الشركة، أن الصفقة تبلغ قيمتها حوالي 27 مليون دولار، ويتبع عقد آخر مع Weatherford في العراق المتفق عليها في كانون الأول.

وتعد شركة وذرفورد واحدة من أكبر شركات خدمات النفط والغاز الطبيعي متعددة الجنسيات وتوفر الشركة منتجات وخدمات لحفر آبار النفط والغاز الطبيعي وتقييمها وإتمامها وإنتاجها والتدخل فيها.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.