http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

المنتجات النفطية تجهز قوات الحشد الشعبي بـ51 مليون لتر وقود خلال 2019

الوطنية العراقية - ونا / الأحد 19 كانون الثاني 2019 / بغداد / أعلنت شركة توزيع المنتجات النفطية، اليوم الأحد، عن تجهيز ما يقارب 51 مليون لتر من الوقود لقوات الحشد الشعبي طوال العام الماضي.


وأضافت الشركة خلال بيان لها، تلقت "الوطنية العراقية – ونا" نسخة منه، إنها "قامت بتجهيز قرابة 51 مليون لتر من الوقود لقوات الحشد الشعبي خلال العام الماضي، مبينة، أن هذه الكميات تشمل (منتجات البنزين، زيت الغاز، النفط الأبيض) بشكل شهري ومنتظم عن طريق الدفع بالآجل.


وتابعت، أنها قامت بتجهيز وزارتي الدفاع والداخلية خلال 2019 بـ ( 122 مليون) لتر من البنزين، (99 مليون) لتر من زيت الغاز، أكثر من ( مليوني ) لتر من النفط الأبيض، مشيرة، إلى أن الحشد الشعبي يمثل اليوم القوة الضاربة والسد الأمين الحامي لأرض الوطن، لذا فهم بحاجة لتكاتف الجهود وتقديم كافة التسهيلات الممكنة له للحفاظ على أمن البلاد وسيادته".


وبيَّنت، أن "عملية إيصال تلك الكميات إلى محاورها المقصودة تمت من خلال ناقلات الشركة وبانسيابية عالية ووفق خطط منظمة ومدروسة لضمان إيصالها بانسيابية عالية".


وأشار البيان، أن "وزارة النفط قامت بتشكيل لجنة مركزية لدعم الحشد الشعبي منذ بداية تشكيله برئاسة وكيل الوزارة لشؤون التوزيع المهندس كريم حطاب ومرتبطة بالهيئة العليا للحشد حيث عملت اللجنة خلال السنوات الماضية على زيارة المقاتلين في جبهات القتال ايصال كافة انواع الدعم المادي واللوجستي وكذلك التواصل مع عوائل الشهداء وتكريمهم وتقديم المنح والمساعدات المالية، فيما واضبت شركة التوزيع بدورها على تجهيز المشتقات النفطية لقواتنا الأمنية والحشد الشعبي بالإضافة إلى تقديم كافة التسهيلات منذ بداية تشكيل الحشد الشعبي لغاية اليوم".//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.