http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

العمل: التقاعد أنجزت أكثر من 1200 معاملة مكافأة نهاية الخدمة منذ حزيران الماضي

الوطنية العراقية - ونا / الإثنين 27 كانون الثاني 2020 / بغداد / كشفت دائرة التقاعد والضمانِ الاجتماعي للعمال في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الاثنين، عن إنجازها لأكثر من 1200 معاملة مكافأة نهاية الخدمة، وأكثر من 200 معاملة تعاقدية للعمال المضمونين للفترة ما بين الأول من تموز وحتى نهاية كانون الأول من العام الماضي.


وأوضحت، معاون مدير عام الدائرة، "نجلة عيسى"، في بيان صدر عن وزارة العمل، وتلقت "الوطنية العراقية - ونا" نسخة منه، أن الدائرة أنجزت (1240) معاملة مكافأة نهاية خدمة و(233) معاملة تقاعدية للعمال المضمونين، خلال الفترة المذكورة.


وتابعت "عيسى"، أن "مكافأة نهاية الخدمة تصرف دفعة واحدة كتعويض للعمال في حال انتهت خدماتهم من دون منحهم راتباً تقاعدياً لعدم توفر شروط الاستحقاق لديهم".


وبيّنت، أن "الدائرة أصدرت (155) قراراً باضافة الخدمة العسكرية والوظيفية المضمونة وأكملت (430) معاملة اشتراك وأرشفت (7363) إضبارة ضمان اجتماعي إلكترونياً ".//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.